الأمين العام لحركة المستقبل : نعمل على تحقيق تطلعات الشعب السوداني نحو التحول الديمقراطي

الخرطوم: نفاج نيوز

أكد الأستاذ عبد الواحد يوسف الأمين العام لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية، أنهم يعملون على تحقيق تطلعات الشعب السوداني نحو الديمقراطية ويبذلون جهودهم من أجل تحقيقها، مؤكداً أهمية العمل على تحقيق التنمية المستدامة وجدد يوسف دعمه للقوات المسلحة السودانية التي تحمي الوطن، مؤكداً على أهمية الوفاق الوطني بين مختلف مكونات الشعب السوداني.

جاء ذلك خلال مخاطبته أمس المؤتمر الأول لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الخاص بولاية الخرطوم.

مشيراً إلى أن العدل هو أساس الملك ومؤكداً على وحدة السودان وشعبه وأن مصلحة الوطن فوق الجميع وأن توحيد الرؤى بين مختلف المكونات هو الذي يحقق الاستقرار.

فيما قال المهندس مصعب محمد عثمان أمين الحركة بولاية الخرطوم المنتخب : “إننا تبنينا الإصلاح من أجل مستقبل أفضل لكل أبناء السودان” مشيراً إلى أن ولاية الخرطوم نموذج سيتم تعميمه على كل ولايات السودان من خلال تأسيس منهج الديمقراطية والشفافية في تحقيق الاستقرار والسلام والتحول الديمقراطي.

وأكدت الأستاذة سوسن بابكر رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر إن الحركة تعمل وفق أسس البناء القاعدي من أجل الاستعداد للفترة القادمة من التحول الديمقراطي بالبلاد وتحقيق أهداف ثورة ديسمبر في الحرية والسلام والعدالة.

وشارك في المؤتمر بعض قادة الإدارة الأهلية وعدد من رجالات الطرق الصوفية وقيادات المجتمع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد