موقعة نارية بين المريخ وشباب بلوزداد .. والهلال يستهدف نقاط القطن اليوم

الخرطوم: نفاج نيوز
تنطلق الثلاثاء الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهات على صفيح ساخن ترسم ملامح التأهل إلى ربع النهائي.
حيث يخوض المريخ مباراة صعبة امام شباب بلوزداد مواجهة أيضا بنكهة الثأر أمام المريخ، ويملك المريخ 4 نقاط فيما لبلوزداد الجزائري 3 نقاط ويطمع المريخ في تحقيق الفوز لتعزيز انتفاضته
فيما يأمل الهلال صاحب ال6 نقاط مع مدربه فلوران إيبينيجي مواصلة التألق وتحقيق الفوز على القطن للحفاظ بقوة على فرص التأهل لربع النهائي.
العلامة الكاملة
يبحث الرجاء المغربي عن العلامة الكاملة بعدما حقق 3 انتصارات بالمجموعة الثالثة، ولكنه يخرج لمواجهة حوريا الغيني صاحب المركز الثاني ب4 نقاط.
وتشهد المجموعة أيضا مواجهة مثيرة بين سيمبا التنزاني وفايبرز الأوغندي، ويملك الأول 3 نقاط بينما يحتل الفريق الأوغندي المركز الرابع بنقطة.
مواجهة ثأرية
يبحث الزمالك عن الثأر حين يستضيف الترجي التونسي في المجموعة الرابعة، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري نظيره المريخ السوداني.
الزمالك يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ويتطلع لأول انتصار ورد الدين للترجي الذي فاز في ملعب رادس بنتيجة (2-0).
ويأمل الترجي بقيادة مدربه نبيل معلول لمواصلة العلامة الكاملة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للاقتراب من حسم التأهل بشكل رسمي.
.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد