إبراهومه يقود القوز أبوحمد في التاهيلي القادم
الإذاعة السودانية: يوسف محمد يوسف
تعاقد نادي القوز ابوحمد مع المدرب كابتن ابراهيم حسين إبراهومه مديرا فنيا للفريق في مشواره بالدوري التأهيلي في الموسم الجديد.
وأعلن السيد مصطفى ابوجيبين رئيس نادي القوز ابوحمد انه اكمل كافة إجراءات التعاقد مع الكابتن إبراهومه بالقاهرة
وتم التشاور معه على اعلان الطاقم الفني المعاون له والطاقم الإداري المشرف على الفريق.
وسيقدم الكابتن ابراهومه برنامجا متكاملاً يشمل بداية الاعداد للموسم الجديد وتحديد بدايته الي جانب تحديد بعض العناصر لضمها للفريق خلال التسجيلات القادمة.
وأكد السيد مصطفى ابوجيبين مبارك رئيس نادي القوز ابوحمد انهم يعملون بكل اجتهاد ويبذلون من أجل تعويض قاعدة الفريق
التي كانت ولا زالت تقف الي جانبهم من أجل صعود القوز ابوحمد الي الممتاز خاصة وان الموسم الماضي كان الفريق يسير
في هذا الطريق وان شاء الله في هذا الموسم يتحقق الحلم والإنجاز بتضافر جهود الجميع اقطاب ومجلس إدارة وجماهير ولاعبين وجهاز فني.
وقدم الشكر للكابتن ابراهومه على موافقته لتدريب الفريق في مرحلة التأهيلي القادم،
من جانبه الاستاذ خالد عبدالرحمن رئيس اتحاد الكرة المحلي ابوحمد أكد وقفتهم َع فريق القوز ممثل ابوحمد في التأهيلي
والعمل من أجل توفير الأجواء التي تساعد على تحقيق الإنجاز باذن الله.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.