كسلا تشارك في فعاليات للبطولة المدرسية الأفريقية النسخة الثانية 26 برواندا

كسلا: انتصار محمد احمد
أصدر مدير عام وزارة التربية والتوجيه بولاية كسلا عثمان عمر عثمان  قرارآ وزاريآ لتكوين اللجنة العليا لفعاليات المشاركة في البطولة المدرسية الافريقية النسخة الثانية 26 رواندا.

ونص القرار الإداري رقم 17 للعام 2026 الذي صدر من داخل قاعة مباني المقاومة الشعبية
اولا اسم القرار وبدأ العمل به
يسمى هذا القرار قرار إداري. لسنة 2026. ( فعاليات البطولة المدرسية الافريقية النسخة الثانية 26 رواندا.
يتم العمل به من تاريخ التوقيع عليه .
ثانيآ صدر بهذا القرار تكوين لجنة من سبعة أعضاء لمتابعة تنفيذ البطولة من الآتية اسمائهم
دكتور محمد طاهر أوشام رئيسا للجنة رائد علي حسب الله نائبا للرئيس. الاستاذ محمد علي محمود عضوآ ومنسق الاستاذ يوسف الشيخ عضوآ الاستاذ الفاتح الفيل الأمين عضوآ الاستاذ وليد محمد الحاج عضوآ وعليه تستعين اللجنة بمن تراه مناسباً من الاعضاء. بمعاونة قطاع المرأة الذي مثل في الأخت(صفية).
وجاء تنسيق الاجتماع علي النحو التالي . تكوين ثلاثة لجان .
اللجنة الإدارية احمد سليمان عبدالله رئيسا وأحمد علي حسب الله بالمخابرات رئيس بالإنابة وأحمد حسين نائب الرئيس ومقرر للجنة ومحمد علي محمود منسقآ هذا عمل اللجنة الإدارية .
اللجنة المالية
احمد علي حسب الله بالمخابرات العامة رئيسآ
ادارة النشاط الطلابي
احمد حسين محمد رئيس لجنة النشاط.الطلابي نائبآ  سليمان آدم بابكر ومحمد علي محمود عضوآ.
اللجنة الفنية
الفاتح الفيل الأمين(المرحلة المتوسطة) رئيسا
يوسف الشيخ عبدالله نائبا للرئيس
دكتور وليد ابكراي عضوآ.
للجنة الترحيل.
حامد مصطفي محمد اوكي ومحمد عثمان سليمان
وفي ذات الإطار ادلي الاستاذ احمد حسين ابو حديد بأن ترشيحات اللجنة الفنية الرياضية للفريق الاول بدأت في أكثر أربعين من الشباب وتتواصل التمارين اليومية بميدان الجمهورية منذ السابعة صباحآ كما تقرر ان تنطلق اللجنة المالية حسب موجهات الاجتماع لعمل المباريات يوميآ

وذلك من أجل انجاح الدورة.
وأمنت اللجنة الفنية على ضرورة الوقوف على المظهر العام والالتزام بالسلوك القويم من أجل نيل شرف البطولة
وجلب كأس روندا لكسلا.

الأفريقيةروانداكسلا