المكتب الصحفي.. نوح السراج
استعرض رئيس اتحاد الإذاعات العربية الأستاذ فهد محمد الحارثي أمام الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات العربية، المنعقدة بمقر الإتحاد بالعاصمة التونسية، أبرز الانجازات التي شهدتها الدورة المنصرمة. مشيرا الى ان تقرير ادائها سيكون هاديا لاداء الاتحاد في دورة العام 2023-
وأشاد رئيس الاتحاد بادوار وإسهامات الهيئات العربية التي دعمت مشروعات التدريب وتغطية الاحداث التي شهدتها الدورة الماضية، مبينا ان توصيات الدورة الحالية التي قدمت من قبل المكتب التنفيذي أمنت على تعزيز بنود التدريب والتبادلات البرامجية والاستثمار.
من جانبه استعرض المهندس عبد الرحيم سليمان المدير التنفيذي للاتحاد، الانجازات التي تحققت في مجال الاستثما ر والتدريب مشيرا لفندق الاتحاد الذي انشئ بمقره بالعاصمة التونسية واكاديمية التدريب التي انشئت بالجزائر. ومركز الاعمال المقترح.
وكان قد خاطب الجلسة الافتتاحية لاعمال الجمعية العامة عدد من ممثلى الهيئات الاسلامية والأسيوية والافريقية وممثلين لعدد من الاذاعات المرئية والمسموعة والمنظمات العاملة في هذل المجال.
تجدر الاشارة الى ان السودان يشارك في اعمال الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات العربية برئاسة الاستاذ ابراهيم البزعي المدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون، ويضم المهندس كامل نيال مدير الهيئة العامة السودانية للبث الاذاعي، والطيب قسم السيد ممثلا للإذاعة المسموعة وعبد العظيم قمش مثلا للإذاعة المرئية. وترأس الاستاذ عبود سيف الدين وفد اذاعة بلادي، فيما ترأس وفد اذاعة ساهرون، دكتور هاشم علي.