دوري النخبة بكسلا.. نهاية بسلام وتهنئة.. واليوم جبل ومياه عذبه

الإذاعة السودانية: يوسف محمد يوسف

امس وباستاد كسلا وفي دوري نخبة الدرجة الأولى بكسلا لتحديد البطل فاز الاهلي علي المنصورة بهدف ورفع رصيده الي 6 نقاط.
المنصورة بدون رصيد ودي أو مباراة للفريق.

المستوى العام كان جيد من الفريقين مع تفوق للأهلي وده بسبب وجود الخبرة وكمان في مواهب مع مرور الوقت ممكن تكون فرقة ذات الحان شجية
المنصورة أيضا فيها من المواهب ما يجعلها كما اسمها في مبارياتها القادمة

تأثر الفريقين بالاجواء التي صاحبت المنافسة
التحدي و العزيمة و الاصرار وتأكيد الجدارة، وده شئ طبيعي لكن إذا فات حده بنقلب للضد عشان كده في كثير من اللحظات كان في عدم ثبات في الأداء.
لكن بصورة عامة نهنئ ونبارك للفريقين و الجمهور الذي زاد من حماسة المباراة وجعلها مثيرة.
واجمل ما كان انه الخاسر قدم التهنئة للفائز عندما اقدم المدرب نميري مدرب المنصورة على تهنئة أخيه مهدي مدرب الأهلي وبابتسامة تسامح رياضي جميل، ولم يكن هناك خاسر حتى الجمهور مع هذه المباراة اعتقد استرد عافيته أكثر ولم يترك شاردة ولا واردة من المناكفات.

وكمان انعكاس سلوك واحترام المدربين تجاه قرارات الحكم في عدم الرفض أو الاعتراض أو أي بادرة سيئة محسوبه.

لاعب الأهلي ونجم خط الوسط مصطفى صاحب الرقم 8 هذا اللاعب أعاد لنا ذكريات على كابو وعصمت الامتداد والمرحوم ضربه نفس الاسلوب في السهل الممتنع، مزيد من التألق وانت استحقيت النجومية وهناك نجوم آخرون كانوا متميزين في المباراة.

اليوم وعند الرابعة الا ربعا وباستاد كسلا التاكا الجبل الاسم و توتيل المياه العذبه فهل يستطيع الجبل الحفاظ على جريان هذه المياه وفق منطق الطبيعه؟
ام تتحول هذه المياه وتروي ظمأ عشاقها واخرون وتحول منطق الطبيعه

ونردد مع الاستاذ التاج مكي ونقول

التاكا جبل في كسلا
و توتيل نبع من كسلا

التاكاالمنصورةتوتيلدوري النخبة بكسلا