إدارة المرور بكسلا تقيم مهرجانا توعويا للمعاقين الوافدين

كسلا: محمد سيف
أكد مدير شرطة إدارة مرور ولاية كسلا، العقيد شرطة بابكر النور إبراهبم، إمتلاك الإدارة لخطط طموحة لنشر الثقافة المرورية وثقافة التأمين وسط المجتمع عبر البرامج التوعوية المفتوحة لمختلف فئآت وشرائح المجتمع وعبر الإعلام ووسائل السوشيال ميديا وكافة الوسائط المتاحة.

سلامتكم تهمنا
وأمن إبراهيم لدى حديثه في المهرجان التوعوي لقطاع المعاقين الوافدبن للولاية، الذي نطمته إدارة المرور بالتعاون مع شركتي شيكان والنيلين للتأمين في مدرسة كسلا الثانوية بنات، صباح اليوم تحت سعار *سلامتكم تهمنا* أمن على الأدوار المهمة التي تلعبها شريحة (المتعافين) – في إشارة منه للمعاقين- في المجتمع وأكد أن قانون المرور للعام ٢٠١٠م أفرد تفصيلات واضحة لضرورة احترامهم في الطريق.

مبرد المياه
وباهى إبراهيم بوجود انتشار شرطي كثيف لقواته من ضباط وضباط صف وجنود بطرق وتقاطعات الولاية كافة من أجل ضمان السلامة المرورية للجميع.
وأعلن مدير إدارة المرور عن تبنيه لمبادرة المعاقين بشراء مبرد مياه.

شخصيات مميزة
من جانبه أكد ممثل شركتي التأمين، متوكل عثمان، عن ترحيبهم بالشراكات مع إدارة المرور لخدمة المجتمع، وقال إن شريحة المعاقين رفدت البلاد بقامات مميزة في الأدب والفن والسياسة

اتحاد المعاقين
من جهته وصف رئيس اتحاد المعاقين بالولاية، عزالدين عبدالله، مبادرة المهرجان بالطيبة واشار إلى أنه أدخل البهجة والسعادة في نفوس المعاقين.

التفاعل مع الوافدين
في غضون ذلك شكرت مديرة المدرسة، الأستاذة سعدية، إدارة المرور على المهرجان والتفاعل مع الوافدين بالمدرسة، َواكدت أن المدرسة تضم ١٩٦ أسرة بمعدل ٣٧٧ فرد منهم ٦٨ معاق

فقرات المهرجان
وتخللت المهرجان العديد من الوصلات الغنائية والمسابقات التي وجدت صدا طيبا لدى الحضور، وتم تقديم محاضرات توعوية عن الثقافة المرورية وثقافة التأمين والإشارات الخمس للعصا البيضاء الخاصة بالمكفوفين، وصدح في المهرجان المساعد شرطة عبدالكريم عبدالله بوصلات وجدت التجاوب من الجمهور.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد