تقدم للجيش والقوات المشتركة في الفاشر

الخرطوم: نفاج نيوز
نفذت القوات المسلحة عملية إسقاط جوي ناجحة للعتاد العسكري في الحامية التابعة للجيش “الفرقة السادسة مشاة” اليوم الأربعاء، بالتزامن مع تقدم القوات المسلحة والقوات المشتركة والمستنفرين في عدة مواقع بالمدينة.
تدوين مدفعي
وشهدت الأحياء الجنوبية الغربية ومحيط الفرقة السادسة مشاة والسوق عمليات تدوين مدفعي منذ وقت مبكر من صباح اليوم، وانحسرت الاشتباكات بعيدة المدى وقت الظهيرة طبقًا لما ذكر شهود عيان لـ”الترا سودان”.
ونشرت القوات المشتركة مقطع فيديو من داخل سوق الفاشر، أوضحت فيه استقرار الأوضاع وعدم وجود سيطرة للدعم السريع، وقالت إن هذه القوات تنشر مقاطع الفيديو لتضليل المواطنين ونشر الشائعات ولايوجد لها اي تقدم. .
إطلاق الشائعات
وأكد قائد القوات المشتركة بمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور، سيطرة القوات المسلحة والقوات المشتركة والمتسنفرين على مدينة الفاشر، وقال إن الدعم السريع تطلق شائعات بين الحين والآخر من خلال التسلل إلى بعض المواقع ونشر مقاطع فيديو ومن ثم المغادرة.
حياة التضليل
وأوضح قائد القوات المشتركة بمدينة الفاشر العميد إبراهيم اسكوم في مقطع فيديو حصل عليه “الترا سودان” أن الوضع في الفاشر مُستقر، وقال إن الميدان قال كلمته، وأضاف: “التضليل لن يحل مشكلتكم ولن تعيشوا بالتضليل
استعداد القوات
وأكد اسكوم أن الدفاعات المتقدمة للقوات المشتركة والقوات المسلحة بالمرصاد للدعم السريع، والتي تنشر الإشاعات بسيطرتها على الفاشر.
وحلقت طائرة تابعة للجيش اليوم في الفاشر، ونفذت عمليات إسقاط جوي داخل الحامية العسكرية، في عملية تستهدف توفير العتاد الحربي للقوات المسلحة حسب ما ذكر شهود عيان لـ”الترا سودان”.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد