هنري: سيناريو جيرارد قد يتكرر مع تشافي

نفاج نيوز: وكالات

يرى تييري هنري نجم برشلونة السابق، أن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، سيضع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا تحت الضغط، بسبب الصفقات التي أبرمتها الإدارة في الصيف.

وقال هنري، خلال تصريحاته لقناة “CBS Sports”: “في برشلونة لا يوجد وقت، هذه واحدة من أكثر الأشياء تعقيدا، كما تتوقع الجماهير الفوز في الوقت الحالي، بعد الميركاتو الصيفي”.

وأضاف: “النتائج مهمة، وإلا سيحدث مع تشافي مثلما حدث مع ستيفن جيرارد، حيث تخلصوا منه بسرعة كبيرة، ولم يسمحوا له بالعمل لتكوين فريق”.

وأطاح أستون فيلا بمدربه ستيفن جيرارد، بعد خسارة الفريق (0-3) على يد مضيفه فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع: “دعني أخبرك إذا كان هناك مدربا آخر في برشلونة، ويتعامل مع ما يحدث، كان من الممكن أن يثور البركان، ولكن لأنه تشافي فلا بأس بذلك”.

وزاد: “برشلونة في المركز الثاني بالليجا، ونعلم جميعًا أن ليفاندوفسكي كان يجب أن يسجل أمام بايرن ميونخ، لكنه ليس خطأ تشافي أنه أضاع 3 فرص”.

واستكمل: “ليس خطأ تشافي أنه لم يتم احتساب ركلة جزاء على دومفريس لاعب الإنتر، لكنك أنت المدرب في برشلونة وسيتم الحكم عليك”.

وأتم الفرنسي تييري هنري: “لقد راهن برشلونة على دوري الأبطال، وهم بحاجة إلى هذا المال بسبب ما فعلوه في الصيف وإبرامهم الصفقات”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد