أبعاد حكام عطبرة من مباراة بالدامر

29

 

الإذاعة السودانية: يوسف محمد يوسف

ظل اتحاد الدامر لكرة القدم يستعين بحكام من عطبرة للمشاركة في إدارة بعض المباريات التنافسية بالدامر
وامس وفي مباراة الفريع والاتفاق التي انتهت بفوز الفريع بهدفين دون مقابل، كان من المفترض أن يديرها طاقم تحكيم من عطبرة ورغم وصولهم الي الاستاد وهم في غرفة الملابس تم اخطارهم بأنهم لن يديروا المباراة وتم تكليف طاقم تحكيم من الدامر خاصة وان رئيس نادي السهم الدامر هو من طالب بعدم الاستعانه بحكام من عطبرة، وشهدت مباراة الامس حالة من الهرج بسبب دخول عدد من الجماهير للملعب ومحاولة الاعتداء على الحكم.

نتمنى أن يتم ضبط كل الحالات التي يمكن أن تقود للتفلت وعكس صورة سالبه عن دوري الدامر خاصة بعد الصورة الجميلة التي يحملها الجميع عن الدامر عقب استضافتها للدوري العام المؤهل للممتاز ومباريات من النخبة للممتاز.

 

التعليقات مغلقة.