تصفح الوسم

العاصمة الإدارية المؤقتة

*من رحم المعاناة.. أبوبكر محمود.. ياربي متين نشوف الخرطوم*

قبل ٧ أشهر من الآن وأنا في رحلة عودتي من النزوح الخامس من حاضرة ولاية البحر الاحمر بورتسودان وفي معية اسرتي الكبيرة توجهنا إلى الجزيرة تفاجانا بأن الرحلة هذه المرة ستتجاوز طريق هيا كسلا القضارف مدني وأننا سنسلك طريق بورتسودان هيا…

*من رحم المعاناة.. أبوبكر محمود.. أنت تستحق لقب سفير النوايا الحسنة د. جلال حامد داؤود*

اكتب لأول مرة عن شخصية سودانية فذة رأيت أعمالها الجليلة بام عيني وقفتها في صناعة المعروف ومساعدة المرضى السودانيين الذين زادت الحرب العبثية فرط اوجاعهم وامراضهم في مستشفى الموانئ البحرية ببورتسودان جاء المرضى من كل بقاع السودان…