استخراج “محمول” ظل في بطن مريض مصري 6 سنوات
وكالات: نفاج نيوز
تمكن فريق طبي من مستشفى الباطنة التخصصي بجامعة المنصورة من استخراج هاتف محمول من معدة مريض، بعد بقائه داخل الجهاز الهضمي لمدة 6 سنوات، حيث كان يعاني من آلام مستمرة بالمعدة.
وجاءت العملية بعد فشل محاولات…
