تصفح الوسم

النطاس

مستشفى امدرمان في الثوب الجديد بقلم : علي يوسف تبيدي

عادت مستشفى امدرمان التعليمي الي مواطني العاصمة الوطنية والبقعة المباركة بعد غيبة قسرية علي اعتاب جرائم الجنجويد فكانت فرحة الامدرمانيون أكبر من الخيال والوصف.. كيف لا فقد كان هذا الصرح الامدرماني العريق يشكل حضن العافية وآلية البسمة والهام…

*من رحم المعاناة.. أبوبكر محمود.. أنت تستحق لقب سفير النوايا الحسنة د. جلال حامد داؤود*

اكتب لأول مرة عن شخصية سودانية فذة رأيت أعمالها الجليلة بام عيني وقفتها في صناعة المعروف ومساعدة المرضى السودانيين الذين زادت الحرب العبثية فرط اوجاعهم وامراضهم في مستشفى الموانئ البحرية ببورتسودان جاء المرضى من كل بقاع السودان…