تشرين السوري ينشر كشف مواجهة المريخ في كأس الملك سلمان

 

كووورة – أمير الخرباوي

  • المريخ يلتقي تشرين بالجمعة

أعلن نادي تشرين السوري قائمة فريقه المتجهة إلى جدة لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب بالسعودية.

وضمت البعثة: عبدالقادر كردغلي رئيسًا، وذو الفقار عباس رئيس النادي، ورامي سقور عضو مجلس إدارة، وأسامة مخلوف مدير الفريق، ومحمد عقيل المدير الفني.

بالإضافة إلى: عبدالله مندو ورامي لايقه مساعدا المدرب، وأحمد نايف مدرب الحراس، وربيع سلوم المعد البدني، ويزن اسبر ومحمد طه ثنائي الإعداد الطبي، وعلي خوجة وأحمد حموش وخلدون ملحم كادر إداري، وأشرف زينة وباسل شعبان كادر إعلامي.

وشملت قائمة اللاعبين: أحمد مدنية، وعمر ريحاوي، وزكريا العمري، وخالد المبيض، ونصوح نكدلي، ونديم صباغ، وعلي زكريا، وأحمد دالي، ومحمد مالطة، وأحمد بيريش، وأحمد حاتم، ومحمد أسعد، وغيث سليمان، وعبدالهادي حنبظلي، وزيد غرير، وعزام خزام، وزكريا دهنة، وحسن أبو زينب، وباهوز محمد، وعبدالرازق محمد، ومؤيد الخولي، وأحمد المنجد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 11 أبريل/ نيسان، في السعودية على ملعب استاد عبدالله الفيصل.

ويلعب الفريق الفائز مع الفائز من مواجهة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي، على أن ينضم المتأهل للمجموعة الثالثة، التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، فضلا عن فريق آخر من الدور الأول.

وينطلق الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان يوم 13 مارس/آذار الجاري، ويستمر حتى 12 أبريل/نيسان المقبل.

ويقام الدور الثاني من البطولة العربية، خلال الفترة من 8 مايو/آيار وحتى 7 يونيو/حزيران المقبلين، على أن تكون المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابًا وإيابًا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد