ذهبت لمساعدة جارتها فاغتصبوها.. حكم صارم في مصر

229

وكالات: نفاج نيوز
قضت محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة أوراق تاجر وربة منزل إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وذلك على خلفية اتهامهما بخطف محامية واغتصابها داخل شقة بمنطقة برج العرب، فيما حددت جلسة 24 ديسمبر الجاري للنطق بالحكم.

وفي تفاصيل الجريمة البشعة، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية، قام المتهمان باستئجار شقة بذات العقار الذي تسكن به المحامية الضحية. ووفقاً لأوراق القضية، طرقت المتهمة الثانية (ربة المنزل) باب شقة المجني عليها وطلبت منها مساعدتها في تشغيل الغسالة لعدم درايتها بذلك، فذهبت معها المحامية المجني عليها بحسن نية برفقة طفلها ذي الـ5 سنوات.

ولم تكن تدري المحامية ما ينتظرها من مصير بشع، حيث كان المتهم الأول (التاجر) مختبئاً خلف باب دورة المياه بالاتفاق مع شريكته المتهمة الأولى، وبمجرد دخول المجني عليها لتشغيل الغسالة قام بشل حركتها وخنقها بوشاح واقتادها بالقوة إلى غرفة النوم المجاورة وتعدى عليها جنسياً، ثم قام بتصويرها بهاتفه المحمول بعد أن جردها من ملابسها وهددها بقتل طفلها.
وأفادت تحقيقات النيابة بقيام المتهمة الثانية بحبس نجل المجني عليها وتهديد والدته بقتله في حال عدم استجابتها لرغبة المتهم الأول، حيث احتجزت الطفل الصغير في غرفة أخرى بالمنزل لحين انتهاء شريكها من اغتصاب المجني عليها.

التعليقات مغلقة.